Group 33501

سياسة الخصوصية لمستخدمي تطبيق فور أب

آخر تحديث
17/5/2021

نشكرك على اختيارك أن تكون جزءًا من مجتمعنا في تطبيق حركة، نحن ملتزمون بحماية معلوماتك الشخصية وحقك في الخصوصية، إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن إشعار الخصوصية هذا، أو ممارساتنا فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية، فيرجى الاتصال بنا على
info@4upapp.com
وتمثل سياسة الخصوصية التي ستوضح أدناه عقد قانوني ملزم فيما بينك (سواء كنت شخصا طبيعيا أو اعتباريا) وبمجرد دخولك للتطبيق والتسجيل فيه يكون العقد قد أبرم، لذلك يجب عليك قراءة هذه البنود بعناية تامة، لأنه بتسجيلك واستخدامك وتصفحك للتطبيق يعتبر إقرار منك بأنك قد قرأت وفهمت ووافقت على جميع البنود وأنك ملتزم بها.
عندما تستخدم تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا (“التطبيق”) وبشكل عام تستخدم أيًا من خدماتنا (“الخدمات” والتي تتضمن التطبيق)، فإننا نقدر أنك تثق بنا بمعلوماتك الشخصية، نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد، في إشعار الخصوصية هذا نسعى إلى أن نشرح لك بأوضح طريقة ممكنة ما هي المعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها وما هي الحقوق التي لديك فيما يتعلق بها، نأمل أن تأخذ بعض الوقت لقراءتها بعناية لأنها مهمة، إذا كانت هناك أي شروط في إشعار الخصوصية هذا لا توافق عليها، فيرجى التوقف عن استخدام خدماتنا على الفور.
ينطبق إشعار الخصوصية هذا على جميع المعلومات التي تم جمعها من خلال خدماتنا (والتي كما هو موضح أعلاه تشمل تطبيقنا)، وكذلك أي خدمات أو مبيعات أو تسويق أو أحداث ذات صلة.
يرجى قراءة إشعار الخصوصية هذا بعناية لأنه سيساعدك على فهم ما نفعله بالمعلومات التي نجمعها.

المعلومات المتعلقة بالمستخدم
نحن نجمع المعلومات الشخصية التي تزودنا بها.
نقوم بجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا طواعية عندما تقوم بالتسجيل في التطبيق، أو تعبر عن اهتمامك بالحصول على معلومات عنا أو عن منتجاتنا وخدماتنا، عندما تشارك في أنشطة على التطبيق أو بطريقة أخرى عندما تتصل بنا.
تعتمد المعلومات الشخصية التي نجمعها على سياق تفاعلاتك معنا ومع التطبيق، والاختيارات التي تقوم بها والمنتجات والميزات التي تستخدمها، قد تتضمن المعلومات الشخصية التي نجمعها ما يلي:

المعلومات الشخصية التي قدمتها
نقوم بجمع الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني وكلمات السر والطول والوزن والعمر، وغيرها من المعلومات المماثلة.
يجب أن تكون جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا صحيحة وكاملة ودقيقة، ويجب عليك إخطارنا بأي تغييرات تطرأ على هذه المعلومات الشخصية.

معلومات اضافية
قد نطلب الوصول أو الإذن إلى بعض الميزات من جهازك المحمول، بما في ذلك جهازك المحمول والميزات الأخرى، إذا كنت ترغب في تغيير وصولنا أو أذوناتنا، يمكنك القيام بذلك في إعدادات جهازك.

ارسال الاشعارات
قد نطلب إرسال إشعارات فورية إليك بخصوص حسابك أو بعض ميزات التطبيق، إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك من تلقي هذه الأنواع من الاتصالات، فيمكنك إيقاف تشغيلها في إعدادات جهازك.
هذه المعلومات مطلوبة بشكل أساسي للحفاظ على أمان وتشغيل تطبيقنا، لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها ولأغراض التحليلات الداخلية وإعداد التقارير.

الغرض من استخدام المعلومات
نستخدم المعلومات الشخصية التي تم جمعها عبر تطبيقنا لمجموعة متنوعة من الأغراض التجارية الموضحة أدناه، نقوم بمعالجة معلوماتك الشخصية لهذه الأغراض اعتمادًا على مصالحنا التجارية المشروعة، من أجل الدخول في عقد معك أو تنفيذه بموافقتك، والامتثال لالتزاماتنا القانونية، نشير إلى أسباب المعالجة المحددة التي نعتمد عليها بجانب كل غرض مدرج أدناه.

التسجيل أو تسجيل الدخول من أطراف ثالثة:
لتسهيل إنشاء الحساب وعملية تسجيل الدخول، قد تختار ربط حسابك معنا بحساب طرف ثالث مثل حساب Google أو Facebook
فإننا نستخدم المعلومات التي سمحت لنا بجمعها من تلك الأطراف الثالثة لتسهيل إنشاء الحساب وعملية تسجيل الدخول لاستخدام التطبيق.
لنشر الشهادات
لغرض الترويج والتسويق فإننا ننشر شهادات على تطبيقنا من المستخدمين، هذه الشهادات قد تحتوي على معلومات شخصية، فقبل أن نقوم بنشرها سنحصل على موافقتك لأجل استخدام اسمك ومحتوى الشهادة، إذا كنت ترغب في تحديث أو حذف شهادتك، يرجى الاتصال بنا على البريد info@4upapp.com

طلب التعليقات
قد نستخدم معلوماتك لطلب التعليقات وللاتصال بك بشأن استخدامك لتطبيقنا.

لإدارة حسابات المستخدمين
قد نستخدم معلوماتك لأغراض إدارة الحساب وإبقائه في حالة جيدة.

لإرسال معلومات إدارية لك
قد نستخدم معلوماتك الشخصية لإرسال معلومات عن المنتج والخدمة والميزات الجديدة أو معلومات حول التغييرات التي تطرأ على الشروط والأحكام والسياسات الخاصة بنا.

لحماية خدماتنا
قد نستخدم معلوماتك كجزء من جهودنا للحفاظ على تطبيقنا آمنًا على سبيل المثال، لمراقبة ومنع الاحتيال.

لفرض شروطنا وسياساتنا لأغراض العمل
للامتثال للمتطلبات القانونية والتنظيمية أو فيما يتعلق بعقدنا للاستجابة للطلبات القانونية ومنع الضرر.

تلبية وإدارة طلباتك
قد نستخدم معلوماتك للوفاء وإدارة الطلبات والمدفوعات وعمليات التبادل التي تتم من خلال التطبيق.

لتقديم وتسهيل تقديم الخدمات للمستخدم
قد نستخدم معلوماتك لتزويدك بالخدمة المطلوبة أو للرد على استفساراتك وحل أي مشاكل محتملة قد تواجهك مع استخدام خدماتنا.

لإرسال رسائل تسويقية وترويجية إليك
يجوز لنا ولشركائنا في التسويق من الجهات الخارجية استخدام المعلومات الشخصية التي ترسلها إلينا لأغراض التسويق الخاصة بنا، على سبيل المثال، عند التعبير عن اهتمامنا بالحصول على معلومات عنا أو عن تطبيقنا، أو الاشتراك في التسويق أو الاتصال بنا بأي طريقة أخرى، فإننا سنجمع معلومات شخصية منك، يمكنك إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني عن طريق ارسال رسالة بريد الى info@4upapp.com

تسليم الإعلانات لك
قد نستخدم معلوماتك لتطوير وعرض محتوى وإعلانات مخصصة (والعمل مع أطراف ثالثة تقوم بذلك) ولقياس مدى فعاليتها.

لأغراض تجارية أخرى
قد نستخدم معلوماتك لأغراض تجارية أخرى، مثل تحليل البيانات، وتحديد اتجاهات الاستخدام، وتحديد فعالية حملاتنا الترويجية ولتقييم وتحسين تطبيقنا ومنتجاتنا وتسويقنا وتجربتك، يجوز لنا استخدام هذه المعلومات وتخزينها في شكل مجمع ومجهول الهوية بحيث لا ترتبط بالمستخدمين الفرديين ولا تتضمن معلومات شخصية، لن نستخدم المعلومات الشخصية التي يمكن تحديدها دون موافقتك.

حدود الإفصاح
نحن لا نشارك المعلومات إلا بموافقتك أو للامتثال للقوانين أو لتزويدك بالخدمات أو لحماية حقوقك أو للوفاء بالتزامات العمل.
قد نعالج أو نشارك بياناتك التي نحتفظ بها بناءً على الأساس القانوني التالي:

الموافقة
قد نعالج بياناتك إذا منحتنا موافقة محددة على استخدام معلوماتك الشخصية لغرض معين.

المصالح المشروعة
قد نعالج بياناتك عندما تكون ضرورية بشكل معقول لتحقيق مصالحنا التجارية المشروعة.

أداء العقد
عندما أبرمنا عقدًا معك، يجوز لنا معالجة معلوماتك الشخصية للوفاء بشروط عقدنا.

الالتزامات القانونية
قد نكشف عن معلوماتك عندما يُطلب منا قانونًا القيام بذلك من أجل الامتثال للقانون المعمول به، أو الطلبات الحكومية، أو الإجراءات القضائية، أو أمر المحكمة، مثل الاستجابة لأمر محكمة أو أمر استدعاء (بما في ذلك الاستجابة للسلطات العامة لتلبية أية متطلبات).

المصالح الحيوية
قد نكشف عن معلوماتك عندما نعتقد أنه من الضروري التحقيق أو منع أو اتخاذ إجراء بشأن الانتهاكات المحتملة لسياساتنا أو الاحتيال المشتبه به أو المواقف التي تنطوي على تهديدات محتملة لسلامة أي شخص وأنشطة غير قانونية أو كدليل في التقاضي الذي نشارك فيه.
وبشكل أكثر تحديدًا، قد نحتاج إلى معالجة بياناتك أو مشاركة معلوماتك الشخصية في المواقف التالية:

الشركات التابعة لنا الآن أو لاحقا
يجوز لنا مشاركة معلوماتك أو نقلها فيما يتعلق أو أثناء المفاوضات بشأن أي اندماج أو بيع أصول الشركة أو تمويل أو الاستحواذ على كل أو جزء من أعمالنا إلى شركة أخرى.

الباعة والاستشاريون ومقدمو الخدمات الآخرون
قد نشارك بياناتك مع البائعين الخارجيين أو مقدمي الخدمات أو المقاولين أو الوكلاء الذين يؤدون خدمات لنا أو نيابة عنا ويطلبون الوصول إلى هذه المعلومات للقيام بهذا العمل، تشمل الأمثلة: معالجة الدفع وتحليل البيانات وتسليم البريد الإلكتروني وخدمات الاستضافة وخدمة العملاء وجهود التسويق.
قد نسمح لأطراف ثالثة محددة باستخدام تقنية التتبع على التطبيق، والتي ستمكنهم من جمع البيانات نيابة عنا حول كيفية تفاعلك مع تطبيقنا بمرور الوقت، يمكن استخدام هذه المعلومات من بين أمور أخرى لتحليل البيانات وتتبعها، وتحديد مدى شعبية محتوى أو صفحات أو ميزات معينة، وفهم النشاط عبر الإنترنت بشكل أفضل، ما لم يرد وصف في هذا الإشعار، نحن لا نشارك أو نبيع أو نؤجر أو نتاجر بأي من معلوماتك مع أطراف ثالثة لأغراض ترويجية.

الشركات التابعة
قد نشارك معلوماتك مع الشركات التابعة لنا، وفي هذه الحالة سنطلب من تلك الشركات التابعة احترام إشعار الخصوصية هذا، تشمل الشركات التابعة شركتنا الأم وأي شركات تابعة أو شركاء في المشاريع المشتركة أو شركات أخرى نسيطر عليها أو تخضع لسيطرة مشتركة معنا.

شركاء العمل
قد نشارك معلوماتك مع شركائنا في العمل لنقدم لك بعض المنتجات أو الخدمات أو العروض الترويجية.

مشاركة المعلومات
نحن نشارك المعلومات فقط مع الأطراف الثالثة التي سيتم ذكرها في هذا الإشعار، قمنا بتصنيف كل طرف بحيث يمكنك بسهولة فهم الغرض من ممارسات جمع البيانات ومعالجتها:

السماح للمستخدمين بالاتصال بحساباتهم الخارجية
حساب جوجل
خدمات الحوسبة السحابية
منصة جوجل السحابية
تحسين الوظائف والبنية التحتية
قاعدة بيانات Firebase Realtime ووظائف السحابة لـ Firebase
منصات إعادة الاستهداف
تجديد النشاط التسويقي في Google Analytics
مشاركة وسائل التواصل الاجتماعي والإعلان
Facebook
تسجيل حساب المستخدم والمصادقة عليه
تسجيل الدخول عن طريق Google
تحليلات الويب والجوال
Google Analytics
استضافة المواقع
Wix
اختبار التطبيق
TestFlight

التعامل مع تسجيلات الدخول الخاصة بك
إذا اخترت التسجيل أو تسجيل الدخول إلى خدماتنا باستخدام حساب وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال مزودي خدمة البريد الإلكتروني، فقد نتمكن من الوصول إلى معلومات معينة عنك.
يوفر لك تطبيقنا القدرة على التسجيل وتسجيل الدخول باستخدام تفاصيل حساب الوسائط الاجتماعية أو من خلال مزودي خدمة البريد الإلكتروني
الخاصة بطرف ثالث مثل تسجيلات الدخول على Google, Facebook
عندما تختار القيام بذلك، سوف نتلقى ملف معلومات تعريف معينة عنك من المزود الخاص بك، قد تختلف معلومات الملف الشخصي التي نتلقاها اعتمادًا على مزود وسائل التواصل الاجتماعي المعني، ولكنها غالبًا ما تتضمن اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني بالإضافة إلى المعلومات الأخرى التي تختار نشرها على منصة التواصل الاجتماعي هذه.
سنستخدم المعلومات التي نتلقاها فقط للأغراض الموضحة في إشعار الخصوصية هذا أو التي تم توضيحها لك بطريقة أخرى في التطبيق ذي الصلة، يرجى ملاحظة أننا لا نتحكم ولسنا مسؤولين عن الاستخدامات الأخرى لمعلوماتك الشخصية بواسطة موفر الوسائط الاجتماعية التابع لجهة خارجية، نوصي بمراجعة إشعار الخصوصية الخاص بهم لفهم كيفية جمعهم لمعلوماتك الشخصية واستخدامها ومشاركتها، وكيف يمكنك تعيين تفضيلات الخصوصية الخاصة بك على مواقعهم وتطبيقاتهم.

ضمان الخصوصية من قبل التطبيق:

المدة التي نحتفظ فيها بمعلوماتك
نحتفظ بمعلوماتك طالما كان ذلك ضروريًا لتحقيق الأغراض الموضحة في إشعار الخصوصية هذا ما لم يقتض القانون خلاف ذلك.
سنحتفظ فقط بمعلوماتك الشخصية طالما كانت ضرورية للأغراض المنصوص عليها في إشعار الخصوصية هذا، ما لم يكن هناك حاجة إلى فترة احتفاظ أطول أو مسموح بها بموجب القانون (مثل الضرائب أو المحاسبة أو المتطلبات القانونية الأخرى)، لا يوجد أي غرض في هذا الإشعار يتطلب منا الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية لمدة تزيد عن اثني عشر (12) شهرًا بعد بداية فترة الخمول لحساب المستخدم.
عندما لا يكون لدينا عمل شرعي مستمر لمعالجة معلوماتك الشخصية، فسنقوم إما بحذف هذه المعلومات أو إخفاء مصدرها، أو إذا لم يكن ذلك ممكنًا (على سبيل المثال، لأن معلوماتك الشخصية قد تم تخزينها في أرشيفات النسخ الاحتياطي)، فسنقوم بذلك بأمان قم بتخزين معلوماتك الشخصية وعزلها عن أي معالجة أخرى حتى يصبح الحذف ممكنًا.

المحافظة على أمان معلوماتك
نحن نهدف إلى حماية معلوماتك الشخصية من خلال نظام من التدابير الأمنية التنظيمية والفنية.
لقد قمنا بتنفيذ تدابير أمنية تقنية وتنظيمية مناسبة مصممة لحماية أمن أي معلومات شخصية نقوم بمعالجتها، ومع ذلك على الرغم من الضمانات والجهود التي نبذلها لتأمين معلوماتك، لا يمكن ضمان أن يكون النقل الإلكتروني عبر الإنترنت أو تقنية تخزين المعلومات آمنًا بنسبة 100٪، لذلك لا يمكننا أن نعد أو نضمن أن المتسللين أو مجرمي الإنترنت أو أي شخص آخر غير مصرح له.
إن نقل المعلومات الشخصية من تطبيقنا وإليه يكون على مسؤوليتك الخاصة، يجب عليك الوصول إلى التطبيق فقط في بيئة آمنة.

جمع المعلومات من القصر
نحن لا نجمع بيانات عن قصد من الأطفال دون سن 18 عامًا أو نسوقهم لهم.
نحن لا نطلب عن قصد بيانات من الأطفال دون سن 18 عامًا أو نسوقهم لهم، باستخدام التطبيق فإنك تقر بأن عمرك لا يقل عن 18 عامًا، إذا علمنا أنه قد تم جمع المعلومات الشخصية من المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، فسنقوم بإلغاء تنشيط الحساب واتخاذ الإجراءات لحذف هذه البيانات من سجلاتنا على الفور.

معلومات الحساب
تحديث معلومات الحساب
إذا كنت ترغب في أي وقت في مراجعة أو تغيير المعلومات الخاصة بك، فيمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك في التطبيق والدخول على إعدادات حسابك ثم تحديثها.

إنهاء حسابك
بناءً على طلبك لإنهاء حسابك، سنقوم بإلغاء تنشيط أو حذف حسابك ومعلوماتك من قواعد البيانات النشطة لدينا، ومع ذلك قد نحتفظ ببعض المعلومات في ملفاتنا لمنع الاحتيال واستكشاف المشكلات وإصلاحها والمساعدة في أي تحقيقات وفرض شروط الاستخدام و / أو الامتثال للمتطلبات القانونية المعمول بها.

إلغاء الاشتراك في التسويق عبر البريد الإلكتروني
يمكنك إلغاء الاشتراك من قائمة البريد الإلكتروني التسويقي الخاصة بنا في أي وقت عن طريق النقر فوق رابط إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها أو عن طريق الاتصال بنا باستخدام التفاصيل الواردة أدناه، ستتم إزالتك بعد ذلك من قائمة البريد الإلكتروني التسويقي.

الموافقة على شروط سياسة الخصوصية
نعم، سنقوم بتحديث هذا الإشعار حسب الضرورة للبقاء ملتزمًا بالقوانين ذات الصلة.
قد نقوم بتحديث إشعار الخصوصية هذا من وقت لآخر، ستتم الإشارة إلى الإصدار المحدّث من خلال تاريخ محدّث “منقّح” وستصبح النسخة المحدّثة سارية حالما يمكن الوصول إليها، إذا قمنا بإجراء تغييرات جوهرية على إشعار الخصوصية هذا، فقد نبلغك إما عن طريق
نشر إشعار بهذه التغييرات بشكل بارز أو بإرسال إشعار إليك مباشرةً، نحن نشجعك على مراجعة إشعار الخصوصية هذا بشكل متكرر لتكون على علم بكيفية حماية معلوماتك.

الاتصال بنا بخصوص هذا الإشعار
إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات حول هذا الإشعار، فيمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على
info@4upapp.com

Copyright (c) 2013-2016 FSCalendar (https://github.com/WenchaoD/FSCalendar)
Permission is hereby granted, free of charge, to any person obtaining a copy
of this software and associated documentation files (the “Software”), to deal
in the Software without restriction, including without limitation the rights
to use, copy, modify, merge, publish, distribute, sublicense, and/or sell
copies of the Software, and to permit persons to whom the Software is
furnished to do so, subject to the following conditions:
The above copyright notice and this permission notice shall be included in
all copies or substantial portions of the Software.
THE SOFTWARE IS PROVIDED “AS IS”, WITHOUT WARRANTY OF ANY KIND, EXPRESS OR